5LOODY

عضو
  • عدد المشاركات

    121
  • انضم

  • تاريخ اخر زياره

  1. وبحسب تقرير من بلومبيرغ فقد أفادت مصادر مطلعة أن شركة فيرايزون بدأت جدياً بإستكشاف الخيارات والنظر في الخروج والإنسحاب بشكل قانوني من هذه الصفقة أو على الأقل إعادة تقييم السعر الذي تم تحديده عند
  2. يستخدم البوليميد غير الملون في أغلب الأجهزة القابلة للارتداء قريبا.
  3. قطر 5 ميليمتر، وذلك بعكس التوقعات التي ذكرت أنه من الممكن أن تصل هذه
  4. وذكرت الشركة أن أول الأجهزة القابلة للطي التي من الممكن إطلاقها العام القادم ستتمكن من الانحناء بنصف
  5. وذكرت الشركة أن أول الأجهزة القابلة للطي التي من الممكن إطلاقها العام القادم ستتمكن من الانحناء بنصف
  6. الملون، والذي تستخدمه الطبقة الرقيقة المرنة التي ستستبدل ألواح الزجاج القوية، وتقدم هذه الشركة مكوناتها
  7. من المحتمل أن تساهم الأجهزة القابلة للطي في عمل ثورة في عالم التقنية، وتعتبر شركة Kolon
  8. ذكرت شركة Kolon Industries والتي لها دور كبير في تطوير الأجهزة القابلة للطي أن هناك حوالي
  9. وطلبت ياهو من عملائها تغيير كلمات المرور الخاصة بهم لتتمكن من مواجهة هذا الاختراق، وذكرت ياهو أنهااكتشفت هذا الهجوم أثناء مراجعة البيانات التي قدمت من قبل المكلفين بإنفاذ القانون، وقد جاء في بيان للشركة أنها قد بدأت في التحقيقات، وأن المعلومات التي تم سرقتها متعلقة بالأسماء
  10. صرحت شركة ياهو الخميس عن كشفها لهجوم إلكتروني جديد، والذي نتج عنه سرقة كم هائل من بياناتالعديد من المستخدمين، ويرجع تاريخه إلى شهر أغسطس عام 2013.
  11. وقد ذكر أيضا في بيان للشركة: “ومن أجل هذا تم إجراء تعاقد مع فريق صغير متخصص من شركة ديب مايند ليعمل داخل شركة جوجل، وذلك لتقصير المسافات بين العمل مع مقر الشركة ومقرنا في لندن، وهذا سيساعد على التعاون بشكل أوثق، وتقديم النفع لمستخدمي جوجل على مستوى العالم، والتقدم في أبحاثنا”
  12. ومن المحتمل أن يتعاون فريق ديب مايند مع المسئولين التنفيذيين لتطوير بعض الخدمات الأكثر شيوعا مثل إعلانات جوجل، ومتجر جوجل بلاي، وقد جاء على لسان المتحدث باسم شركة ديب مايند: “نحن فخورون بامتلاكنا شراكات وطيدة مع الكثير من فرق العمل داخل شركة جوجل، ولكن لا يزال واجب علينا تطوير خوارزمية تساعدنا في التحرر من القيود التقنية القديمة”.
  13. استولت شركة جوجل الأمريكية على شركة ديب مايند الناشئة في عام 2014، وذلك بهدف تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكثير من المجالات.
  14. “TrendForce” فمن الممكن أن تبلغ عائدات أجهزة الواقع الافتراضي عام 2016 الحالي 1.9 بليون دولار أمريكي، وفي بداية عام 2010 من الممكن أن تبلغ 22.4 بليون دولار.
  15. وحدة، وبالنسبة لعام 2017 المقبل فمن الممكن أن تصل شحناتها إلى 2.5 مليون وحدة، وقد احتلت الشركة اليابانية مركز أكبر عدد في الشحنات، ومن بعدها شركة “Oculus”، ثم شركة HTC.