5LOODY

كشفت شركة سامسونج في إطار مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي إي إس 2017” CES 2017 الذي انطلق اليوم الخميس في مدينة لاس فيجاس الأميركية، النقاب عن سلسلة جديدة من الحواسب المحمولة الموجهة لعشاق الألعاب.

1 مشاركه في هذا الموضوع

متميزة”.

ومن جانبه، قال يونج-جيو تشوي، نائب الرئيس الأول لفريق أعمال الحواسب الشخصية، وأعمال الاتصالات المحمولة لدى سامسونج: “لقد صُممت حواسب سامسونج أوديسي المحمولة خصيصًا للاعبين، وهي مجهزة بمزايا حصرية لتوفر للمستخدمين واحدة من أفضل حواسب الألعاب المحمولة في السوق”.

ومن المزايا الحصرية التي تتمتع بها حواسب أوديسي الجديدة، دعم تقنية “هيكسا فلو فنت” HexaFlow Vent، وهو نظام متقدم للتبريد والتهوية يساعد على إبقاء حرارة الجهاز منخفضة ويقع على الجهة السفلى منه، كما أنه قابل للفتح لترقية الذواكر وأقراص التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يشترك طرازا حواسب الألعاب الجديدة من سامسونج بأنهما يقدمان شاشتين مقاومتين للتوهج مع زواية عرض عريضة وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وبأنهما يضمان الجيل السابع الأحدث من معالجات “إنتل كور آي7” Intel Core i7 رباعية النوى.

ويمتاز طراز 17.3 بوصة بأنه يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم يصل إلى 64 جيجابايتًا من نوع “دي دي آر4” DDR4، كما يقدم مساحة تخزين داخلية من نوع “إس إس دي” SSD بحجم يصل إلى 512 جيجابايتًا، وأخرى من نوع “إتش دي دي” HDD بحجم 1 تيرابايت.

كما يمتاز هذا الطراز، الذي يزن 3.79 كيلوجرامات، بأنه يأتي لوحة مفاتيح مضاءة من الأسفل بألوان الطيف، وببطاريته التي تصل استطاعتها إلى 93 واطًا/ساعة.

ويقدم طراز 17.3 بوصة عددًا من المنافذ، بما في ذلك منفذ USB Type-C، وأربعة منافذ USB 3.0، ومنفذ HDMI. ولم تذكر سامسونج نوع بطاقة الرسوميات خاصته.
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان