Sign in to follow this  
Followers 0
XDEVIL

برشالوت

البارسا يسقط بثلاثية مفاجاة خارج أرضه



في يوم حزين لفريق برشلونة الإسباني، سقط رجال إنريكي بثلاثية خارج ارضه أمام يوفنتوس الإيطالي 3-0 بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصّعب الفريق المهمة على نفسه في مباراة الإياب 199 إبريل المقبل.



كيف سقط رجال إنريكي ؟



الإجابة في 3 محاور رئيسية ..



1- خطة إنريكي



[IMG]




لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا





غامر لويس إنريكي خلال تلك المباراة ولعب بالطريقة التي حقق الفريق خلالها الريمونتادا التاريخية امام باريس سان جيرمان بإياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وقرر اللعب 3-4-3 ، وهي الطريقة التي تحتاج إلى 3 مدافعين في مركز قلب الدفاع والاستغناء عن الظهيرين اللذان لهما حرية الحركة بين الهجوم والدفاع.



تلك الطريقة من الممكن أن يتم اللجوء لها امام فريق كباريس سان جيرمان يلعب على أرضك وأنت ليس أمامك سوى هذه الطريقة من اجل العودة، اما برشلونة الذي سيهاجمك من الدقيقة الأولى لمحاولة تسجيل اكثر عدد ممكن من الاهداف فلا تسمن ولا تغنى من جوع.



2- خطة أليجري



[IMG]




تعرف على مباريات الغد اضغط هنا



على الجانب الآخر، ساهمت خطة الثعلب ماسيمليانو أليجري بشكل كبير في ظهور يوفنتوس بهذا الأداء المبهر أمام البارسا، فالرجل الذي قال بأنه سيلعب بـ4 مهاجمين بالامس بالفعل نفذ وعده لنرى هيجواين ومن خلفه ديبالا، وجناحين في الامام هما كوادرادو وماندزوكيتش.



مع تواضع مستوى ماتيو وتقدم لاعب الوسط المدافع ماسكيرانو سنا، والذي لم يستطع إطلاقا سد فراغ غياب بوسكيتس، انهالت الهجمات من الأطراف ومن العمق على مرمى البارسا، ونجح ديبالا في تسجيل ثنائية، بخلاف الهدف الثالث الذي جاء من خطأ دفاعي.



3- تواضع مستوى دفاع برشلونة



[IMG]



لمتابعة حسابات الموقع في شبكات التواصل الاجتماعي تويتر.. فيسبوك , انستجرام .



أن تبدأ بلاعب مثل جيرمي ماتيو في مباراة كهذه، فهذا شئ لا يمكن وصفه بالمغامرة، بل هو دربا من الجنون، فاللاعب صاحب الـ34 عاما أداؤه متواضعا للغاية في الفترة الاخيرة، وخاصة باللقاء الاخير بالليجا أمام سلتا فيجو.



أما الأزمة الاخرى فكانت لدى لاعب الوسط المدافع خافيير ماسكيرانو، فالأرجنتيني الذي ترك هذا المكان منذ فترة كبيرة لبوسكيتس، ظهر بأداء غير مرغوبا فيه بالمرة على خلفية إيقاف الأخير للإيقاف، وهو ما أدى إلى انفتاح دفاع البارسا على مصراعيه، خاصة مع التشكيلة الرهيبة التي لعب بها أليجري.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!


Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.


Sign In Now
Sign in to follow this  
Followers 0